من نحن

نبذة عنا

#رابط_بايو

رابط بايو يجعل المحتوى الخاص بك أكثر قابلية للاكتشاف.

 

نحن أداة لربط المتابعين بعالمك على الإنترنت بالكامل

لا يقوم رابط بايو فقط بتوجيه المتابعين في الاتجاه الذي تختاره إلى ملفاتك الشخصية الاجتماعية الأخرى ، أو متجرك الإلكتروني ، أو المحتوى الذي تريد مشاركته ، ولكنه يساعد في الاحتفاظ بالمتابعين داخل نظامك البيئي على الإنترنت لفترة أطول. يتيح للمستخدمين مشاركة المزيد وبيع المزيد وتنظيم المزيد والنمو بشكل أكبر.

 

قصتنا

في عام 2019 ، وجد المسوق الإلكتروني عبدالقادر إدريس صعوبة في إيجاد حل لأحد عملائه وهو شخص مشهور وكان يرغب بإضافة أكثر من رابط على صفحته على الإنستغرام لدعوة متابعيه إلى متابعته على حساباته الأخرى وإضافة روابط لحملاتة الدعائية وقت تلقيها بدون الحاجة إلى الذهاب إلى إعدادات حسابة على الإنستغرام في كل مرة، وكان الحل الذي إقترحه المسوق هو بناء موقع إلكتروني شخصي له ولكن كانت هناك صعوبات تواجه العميل من تحَمٌل تكاليف تصميم الموقع واستضافته وإدارته وغيرها من العقبات التي واجهت العميل وقتها وهنا كانت بداية رابط بايو، بدأ عبدالقادر في البحث عن الحلول المتوفرة على الإنترنت وعندما لم يجد هذه الحلول متاحة للمستخدم العربي وبشكل مجاني قام بإنشاء هذه المنصة وهو يعمل على تطويرها يوماً بعد يوم متمنياً أن تخدم أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن العربي.

 

واليوم نحن نساعد العلامات التجارية والفنانين والناشرين والوكالات والمؤثرين على التحكم بشكل أفضل في تواجدهم على الإنترنت. نظرًا لأن الإنترنت أصبح أكثر تجزئة ، قمنا بتطوير وظائف رابط بايو لتقديم خدمة أفضل لأولئك الذين يستخدمونها لتبسيط عملية مشاركة المحتوى.

 

نحن فريق متحمس من المطورين والمصممين والمسوقين، ملتزمون بتزويد منشئي المحتوى بأفضل الأدوات لعرض أعمالهم. نتمنى أن تكون بداية رحلتنا ببناء مقرنا الرئيسي في دبي فلدينا العديد من الأفكار الملهمة لبناء أدوات تساهم في تنمية وتسهيل حياة الناس عموماً والمواطن العربي خصوصاً.

 

رابط بايو مملوكة للمؤسس 100٪.

 

تواصل معنا

 

لديك سؤال؟ ترغب بالإستثمار في رابط بايو؟ نود أن نسمع منك. تواصل معنا على: info@rabetbio.com

آخر تحديث: 29 تموز / يوليو, 2020